آخر الأخبار
جوائز “مارس الذهبي”: تتويج المصارع المغربي بدر هاري أفضل رياضي ومهدي بنعطية أحسن لاعب كرة القدم لسنة 2013

جوائز “مارس الذهبي”: تتويج المصارع المغربي بدر هاري أفضل رياضي ومهدي بنعطية أحسن لاعب كرة القدم لسنة 2013

الثلاثاء, 15 أبريل, 2014 - 12:59

الدار البيضاء – توج المصارع المغربي الأصل والهولندي الجنسية بدر هاري بلقب أحسن رياضي لسنة 2013 خلال الاستطلاع الذي أنجزه “راديو مارس”، وهو إذاعة رياضية متخصصة، وذلك بعد حصوله على 86 في المائة من عدد المصوتين من مستمعي ومتتبعي الموقع الرسمي للراديو .
وجاء هذا التتويج خلال الحفل الذي نظمه “راديو مارس”، مساء أمس الاثنين بالدار البيضاء، برسم الدورة الثانية لجوائز “مارس الذهبي”، احتفاء بنجوم الرياضة الوطنية لموسم 2013.
وتم اختيار كل من مهدي بنعطية، مدافع فريق “أس روما الإيطالي” لكرة القدم، كأحسن لاعب، وهشام الدميعي مدرب الكوكب المراكشي كأحسن مدرب لسنة 2013 .
وخصصت إذاعة راديو مارس، جوائز شرفية لشخصيات ساهمت في إشعاع الرياضة الوطنية والإفريقية، إذ حصل الراحل محمد امجيد الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب على جائزة “الروح الرياضية” ونال الدراج السابق مصطفى النجاري جائزة أسطورة راديو مارس ومنحت جائزة “الانتماء الإفريقي” لهشام العمراني الكاتب العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وأحرز عبد الكبير ودار ، الذي تأهل إلى كأس العالم  للقفز على الحواجز داخل القاعة المقررة بمدينة ليون الفرنسية والألعاب العالمية للقفز على الحواجز(فرنسا)، جائزة أحسن إنجاز رياضي، أما الجائزة الشرفية فقد عادت لفريق الرجاء البيضاوي حامل لقب البطولة الوطنية الاحترافية ووصيف بطل العالم للأندية لكرة القدم.

اقرأ أيضا

الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني يشيد بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالة الملك لتعزيز التعاون جنوب -جنوب

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 20:40

أعرب الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني، غوستافو باتشيكو، عن تقديره العميق لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، واعتزازه بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالته الرامية إلى تعزيز التعاون جنوب جنوب ومد جسور التواصل بين البلدان الأمريكولاتينية والقارة الإفريقية والعالم العربي.

خمس إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 17:29

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل خمس إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ وحالة وفاة واحدة، خلال الفترة ما بين 20 و 26 يوليوز الجاري.

طنجة .. افتتاح القنصلية الفخرية لسويسرا

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 16:24

افتتحت اليوم الجمعة بطنجة القنصلية الفخرية لسويسرا والتي ستغطي جهتي طنجة-تطوان-الحسيمة والشرق، بحضور دبلوماسيين ومسؤولين جهويين ومحليين وشخصيات أخرى.