المغرب من بين البلدان التي تحظى بالأولوية في خطة الترويج الخارجي لإقليم كانتابريا

المغرب من بين البلدان التي تحظى بالأولوية في خطة الترويج الخارجي لإقليم كانتابريا

الإثنين, 14 أبريل, 2014 - 17:45

مدريد – يعد المغرب من بين البلدان التي تحظى بالأولوية ضمن خطة الترويج الخارجي ل2014 التي وضعتها غرفة التجارة لإقليم كانتابريا ذي الحكم الذاتي (شمال إسبانيا).

وأوضح بلاغ للغرفة، عممته يوم الاثنين، أن بعثة تجارية متعددة القطاعات تضم شركات بالإقليم ستزور المغرب، في إطار هذه الخطة، لاستكشاف فرص الاستثمار التي تزخر بها المملكة.
وأضاف أنه إلى جانب ذلك، ستشارك المقاولات والمؤسسات المالية بالإقليم في عدد من المعارض المبرمجة برسم 2014 في المغرب، وذلك بغية تعزيز شراكتها مع المهنيين المغاربة.
وأشار المصدر ذاته إلى أن خطة الترويج التجاري لهذا الإقليم الإسباني تستهدف، أيضا، بلدانا أخرى من بينها فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وفنلندا وهولندا.
وخلص إلى أن هذه الخطة التي تستجيب لاحتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الإقليم، هي ثمرة مشاورات مكثفة مع مختلف الفاعلين الاقتصاديين.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.