مصرع شخص وإصابة 17 آخرين في حادثة سير بالقرب من مدينة ورزازات

مصرع شخص وإصابة 17 آخرين في حادثة سير بالقرب من مدينة ورزازات

الأحد, 13 أبريل, 2014 - 14:51

ورزازات – لقي شخص مصرعه وأصيب 17 آخرين بجروح ، من بينهم ستة وصفت حالتهم بالخطيرة، اليوم الأحد بالجماعة القروية ترميكت باقليم ورزازات، إثر اصطدام مباشر بين سيارة للأجرة كبيرة وحافلة لنقل السياح .

وحسب السلطات المحلية، فإن الحادثة التي وقعت حوالي الساعة 11 والنصف على الطريق الوطنية رقم 9 على بعد حوالي 14 كلم من مدينة ورزازات في اتجاه زاكورة، أسفرت عن مصرع مغربي يبلغ من العمر 66 سنة بالمستشفى الإقليمي سيدي احساين بورزازات، بالاضافة الى إصابة 17 شخصا من بينهم 14 بريطانيا خمسة منهم في حالة حرجة.

وأضافت أن عناصر الوقاية المدنية، التي انتقلت الى عين المكان، قامت على وجه السرعة بنقل المصابين الى المستشفى الاقليمي من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

ولدى علمه بهذا الحادث، قام عامل الإقليم السيد صالح بن يطو بزيارة للمرضى بالمستشفى، حيث اطلع على حالتهم الصحية والامكانيات المسخرة البشرية واللوجستيكية من أجل إسعاف المصابين.

اقرأ أيضا

نوال المتوكل “فخورة” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتأمل أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في الأولمبياد

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 10:32

أعربت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل، اليوم الجمعة، عن “فخرها” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، متمنية أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إقليم تاوريرت.. إطلاق مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:44

تم اليوم الخميس، على مستوى إقليم تاوريرت، إطلاق وتقديم مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.