البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة 24): تعادل إيجابي بين الكوكب المراكشي وأولمبيك آسفي (1-1)

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة 24): تعادل إيجابي بين الكوكب المراكشي وأولمبيك آسفي (1-1)

الثلاثاء, 8 أبريل, 2014 - 13:48

مراكش – تعادل فريقا الكوكب المراكشي وأولمبيك آسفي بهدف لمثله في اللقاء الأخير عن الدورة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية أندية القسم الأول لكرة القدم، الذي جمع بينهما مساء  الاثنين، على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وكان الفريق الزائر سباقا لافتتاح حصة التهديف عبر ضربة جزاء حولها بنجاح إلى هدف لاعبه ياسين بيوض في الدقيقة 51، غير أن سفيان البهجة منح هدف التعادل للفريق المضيف في الدقيقة 60.

ورفع الفريق المراكشي رصيده عقب هذا التعادل، وهو الحادي عشر في الموسم مقابل عشرة انتصارات وثلاث هزائم، إلى 41 نقطة وظل في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي كان قد أطاح أمس الأحد بفريق المغرب التطواني (المتصدر ب46 نقطة) بفوزه عليه بهدف لعميده إبراهيم البحري في الدقيقة 37.

أما فريق أولمبيك آسفي، الذي سجل تعادله الحادي عشر أيضا مقابل أربعة انتصارات وتسع هزائم، فرفع رصيده إلى 23 نقطة والتحق في المركز ال13 بفريق أولمبيك خريبكة، الفائز أول أمس السبت على حسنية أكادير في عقر داره بهدف لإبراهيم البزغودي (د 85) والذي له مباراة مؤجلة عن الدورة ال22 سيخوضها لاحقا بالجديدة أمام الدفاع الحسني المحلي.

وكان فريق الوداد الفاسي قد سجل في وقت سابق اليوم تعادلا بطعم الهزيمة عندما أرغم على اقتسام النقاط مع ضيفه الجيش الملكي بهدف رضا الله الغازوفي (د 31) مقابل هدف للمدافع العسكري ياسين الكردي (د 40).

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغاية بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.