كاتب الدولة الأمريكي يختتم زيارته للمغرب

كاتب الدولة الأمريكي يختتم زيارته للمغرب

الجمعة, 4 أبريل, 2014 - 18:53

مطار محمد الخامس الدولي (الدار البيضاء) – غادر كاتب الدولة الأمريكي جون كيري، مساء اليوم الجمعة، مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، في ختام زيارة رسمية قام بها للمملكة.

وكان في وداع السيد جون كيري كل من سفير المغرب المعتمد بالولايات المتحدة الأمريكية السيد رشاد بوهلال، والسفير مدير التشريفات بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، وعامل إقليم النواصر.

وكان جلالة الملك محمد السادس قد استقبل، اليوم بالقصر الملكي بالدار البيضاء، السيد جون كيري.

وقد ترأس السيد جون كيري، إلى جانب السيد صلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، اليوم، أشغال الدورة الثانية للحوار الاستراتيجي بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2) في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.

الداخلة تعيش على إيقاع الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:11

انطلقت مساء أمس الجمعة بالداخلة، فعاليات الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.