تنصيب قضاة جدد بالمحكمة الابتدائية بالسمارة

تنصيب قضاة جدد بالمحكمة الابتدائية بالسمارة

الثلاثاء, 25 مارس, 2014 - 15:54

السمارة – تم اليوم الثلاثاء بالمحكمة الابتدائية بالسمارة تنصيب أربعة قضاة جدد من خريجي المعهد العالي للقضاء وذلك خلال جلسة عمومية.

ويتعلق الأمر بالسادة عمر لحساين ، وسعد بشيري، و ياسين ستران قضاة بالمحكمة الابتدائية بالسمارة و السيد عصام امسمير نائبا لوكيل الملك لدى هذه المحكمة.

وخلال جلسة ترأسها رئيس المحكمة الابتدائية بالسمارة السيد يوسفي زهير، ووكيل الملك بها السيد عبد الحليم الراحمي بحضور عامل الاقليم السيد محمد سالم الصبتي، والرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالعيون السيد محمد البار، والوكيل العام بها السيد عبد الكريم الشافعي، وعدد من المنتخبين والاعيان وشيوخ القبائل ورؤساء المصالح الخارجية والهيئة القضائية تمت تلاوة قرارات التعيين الموقعة من قبل وزير العدل، والتي أدرجت في مداولات المجلس الأعلى للقضاء في دورته الأخيرة، وحظيت بموافقة جلالة الملك.

وفي كلمة له بالمناسبة حث السيد يوسفي زهير القضاة الجدد على أن يكونوا في مستوى المسؤوليات الملقاة على عاتقهم مذكرا إياهم باليمين القانونية التي أدوها، والتي تفرض عليهم الحكم بالعدل بين الناس، والقيام بمهامهم بوفاء وإخلاص، والتطبيق السليم للقضاء، و المحافظة على سر المداولات.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغاية بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.