السيد عبد الاله ابن كيران يحل بالكويت لتمثيل جلالة الملك في أشغال القمة العربية ال 25

السيد عبد الاله ابن كيران يحل بالكويت لتمثيل جلالة الملك في أشغال القمة العربية ال 25

الإثنين, 24 مارس, 2014 - 19:06

الكويت-حل السيد عبد الاله ابن كيران، رئيس الحكومة، مساء اليوم الاثنين بالكويت العاصمة، حيث سيمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في الدورة العادية الخامسة والعشرين للقمة العربية التي تستضيفها دولة الكويت غدا الثلاثاء.

ووجد السيد ابن كيران في استقباله، بمطار الكويت الدولي، عددا من المسؤولين الكويتيين يتقدمهم الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وعدد من اعضاء الحكومة الكويتية.
وكان وزراء الخارجية العرب قد انكبوا أمس الأحد في اجتماعهم التحضيري على إعداد مشروع جدول أعمال القمة العربية العادية في دورتها ال25 ومشروع إعلان الكويت والبيان الختامي في صورته النهائية تمهيدا لرفعها الى القادة العرب غدا الثلاثاء.

اقرأ أيضا

مدونة الأخلاقيات لمجلس المستشارين، تجسيد لالتزام المجلس بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية (بلاغ)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:15

أكد مجلس المستشارين أن” مدونة الأخلاقيات” التي صادق عليها ،يوم الإثنين، رؤساء الفرق ومن ينوب عنهم، ومنسقو المجموعات البرلمانية بالمجلس، هي تجسيد لالتزام بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية، وترجمة لمضمون وروح الرسالة الملكية السامية، التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى أعضاء مجلسي البرلمان بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لقيامه.

الصويرة .. الجهة يجب أن تكون محورا أساسيا في جميع استراتيجيات التنمية (السيد بركة)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:41

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، أمس الثلاثاء بالصويرة، أن الجهة يجب أن تكون “نقطة البداية والنهاية” ومحورا أساسيا في جميع الاستراتيجيات التنموية.

تسليط الضوء بالصويرة على الإستراتيجيات الرامية إلى تعزيز التنمية الجهوية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:24

شكلت الإستراتيجيات التي يتم تنزيلها لتعزيز التنمية الجهوية بالمغرب محور نقاش، اليوم الثلاثاء بالصويرة، خلال ندوة عقدت في إطار لقاء “يوم المستثمر”.