الرئيس الفلسطيني يستقبل الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

الرئيس الفلسطيني يستقبل الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

الإثنين, 24 مارس, 2014 - 13:29

عمان – استقبل الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، بمقر إقامته في عمان، مساء الأحد، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، السيد إدريس لشكر.

وقال مسؤول لجنة العلاقات الخارجية بالحزب، محمد بن عبد القادر، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، يوم الاثنين، إن المحادثات خلال هذا الاستقبال، الذي جاء عشية انعقاد مؤتمري المنتدى التقدمي العالمي والمنتدى الديمقراطي الاجتماعي العربي، اللذين يشارك فيهما الحزب بوفد هام، تناولت تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في المنطقة العربية والعلاقات الحزبية.

وأوضح أن الرئيس عباس استعرض بالمناسبة نتائج لقائه الأخير بالرئيس الأمريكي، باراك أوباما، في واشنطن، وآفاق عودة القضية الفلسطينية إلى الواجهة السياسية بمناسبة انعقاد القمة العربية في دولة الكويت، وتفاعلاتها المحتملة مع مختلف التحولات الإقليمية.

وأضاف أن الرئيس الفلسطيني أشاد بحكمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس في التعامل مع مختلف التحديات التي تواجه المنطقة العربية.

وأشار إلى أن السيد لشكر أكد، من جهته، للرئيس عباس خلال هذا الاستقبال، الذي حضره عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، ورئيس كتلتها النيابية في المجلس التشريعي الفلسطيني، مساندة حزب الاتحاد الاشتراكي للقضية الفلسطينية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

ويضم وفد حزب الاتحاد الاشتراكي، المشارك في مؤتمري المنتدى التقدمي العالمي والمنتدى الديمقراطي الاجتماعي العربي، والذي يرأسه السيد لشكر، بالإضافة إلى محمد بن عبد القادر، كلا من خدوج السلاسي رئيسة المنظمة الاشتراكية للنساء الاتحاديات، وحسني حسين وأنس اليملاحي من الشبيبة الاتحادية وحسين بوخرطة عضو لجنة العلاقات الخارجية بالحزب.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.