دوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 20 سنة..المنتخب المغربي يفوز على نظيره التونسي

دوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 20 سنة..المنتخب المغربي يفوز على نظيره التونسي

الأربعاء, 19 مارس, 2014 - 17:36

طرابلس- فاز المنتخب المغربي للشباب على نظيره التونسي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بمدينة مصراتة ضمن منافسات دوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 20 سنة.

وتشارك في هذه البطولة التي بلغت دورتها السادسة منتخبات ليبيا والمغرب وتونس والسنغال.

وكان المنتخب التونسي سباقا الى التسجيل في الدقيقة (32) من زمن الشوط الأول بواسطة اللاعب عمر زكري الذي استغل تمريرة عرضية من زميله ماهر القابسي .

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من إدراك هدف التعادل في الأنفاس الاخيرة من اللقاء بواسطة اللاعب محمد مروان (د 83) قبل أن يضيف خمس دقائق بعد ذلك (د88) هدف الفوز عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب عمر العرجون.

وقد ظهر المنتخب الوطني بوجه مغاير في الشوط الثاني من المباراة بفضل التغييرات التي أقحمها المدرب عبدالله الادريسي.

وكان المنتخب الليبي مستضيف البطولة قد خسر أمس في لقاء الافتتاح أمام المنتخب السنغالي بنتيجة (0-1) علما أنه أهدر ضربة جزاء في الشوط الأول (د 14) من هذه المباراة التي أدراها الحكم المغربي عبد الواحد الفاتحي بمساعدة زياد الدويوي تونس) ويحيى الموالي (لمغرب).

وسيلاقي المنتخب المغربي نظيره الليبي يوم الجمعة القادم في حين سيواجه المنتخب التونسي منتخب السنغال

اقرأ أيضا

السياحة المغربية.. إطار تحفيزي وإشارات قوية للمستثمرين (وزارة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 15:58

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن المغرب وضع عدة تدابير تحفيزية جذابة للرفع من جاذبية الاستثمار في الإيواء والترفيه السياحيين، مما يوفر فرصا استثمارية لا مثيل لها.

مجلس النواب يختتم الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:45

اختتم مجلس النواب، اليوم الخميس، الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024 للولاية التشريعية الحادية عشرة (2021-2026).

التغيرات المناخية.. المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة (السيدة بنعلي)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:40

أكدت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة في إطار الجهود العالمية لمواجهة التحديات المرتبطة بالتغيرات المناخية.