مصالح الجمارك تحجز 2300 غرام من الكوكايين بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء

مصالح الجمارك تحجز 2300 غرام من الكوكايين بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء

الأحد, 9 مارس, 2014 - 11:06

مطار محمد الخامس الدولي (الدار البيضاء) – تمكنت مصالح الجمارك بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء مساء السبت من إحباط عملية تهريب 2300 غرام من مادة الكوكايين، كانت بحوزة مواطنة مغربية قادمة من ساو باولو.

وأفادت مصادر أمنية بالمطار أن المعنية بالأمر، من مواليد 1975، كانت تهم بتمرير المخدرات المحجوزة بداخل ثلاث علب للمربى، التي أحكم إغلاقها بشكل لا يبعث عن أي شك لدى أجهزة مراقبة الحدود.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عناصر الجمارك اهتدت إلى هذه المادة المحظورة المعبأة بداخل حقيبة للسفر على إثر إخبارية، حيث اعتادت المرأة الموقوفة على القيام بسفريات متتالية بين المغرب والبرازيل حيث يقيم زوجها.

ولتعميق البحث، تم فتح تحقيق لدى السلطات الأمنية للكشف عن ملابسات وحيثيات هذه النازلة.

اقرأ أيضا

خمس إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 17:29

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل خمس إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ وحالة وفاة واحدة، خلال الفترة ما بين 20 و 26 يوليوز الجاري.

طنجة .. افتتاح القنصلية الفخرية لسويسرا

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 16:24

افتتحت اليوم الجمعة بطنجة القنصلية الفخرية لسويسرا والتي ستغطي جهتي طنجة-تطوان-الحسيمة والشرق، بحضور دبلوماسيين ومسؤولين جهويين ومحليين وشخصيات أخرى.

موسم أصيلة الثقافي الدولي : معرض جماعي للأعمال المنجزة ضمن المشاغل الفنية خلال الدورة الصيفية

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 15:48

افتتح مساء الخميس معرض جماعي لأعمال المشاغل الفنية المقامة ضمن فعاليات الدورة الصيفية لموسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعين، بحضور كوكبة من الفنانين والمبدعين والنقاد ومحبي الفن.