القنيطرة .. اعتقال سبعة أشخاص للاشتباه في ترويجهم وتعاطيهم للمخدرات القوية

القنيطرة .. اعتقال سبعة أشخاص للاشتباه في ترويجهم وتعاطيهم للمخدرات القوية

الثلاثاء, 4 مارس, 2014 - 14:06

القنيطرة – علم، يوم الثلاثاء لدى مصدر أمني، أن مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة، تمكنت، خلال ما بين فاتح وثالث مارس الجاري، من اعتقال سبعة أشخاص، من بينهم شخص من جنسية غانية، للاشتباه في ترويجهم واستهلاكهم  للمخدرات القوية.وأشار المصدر ذاته إلى أن خيوط القضية انطلقت بمدينة القنيطرة، بعد اعتقال فرقة محاربة المخدرات التابعة للشرطة القضائية لأحد الأشخاص وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين، وانطلاقا من المعلومات التي تم الحصول عليها من هذا الأخير توجه عناصر الفرقة إلى  الهرهورة حيث تم اعتقال أحد “المزودين الرئيسيين” وحجز كميات من الكوكايين كانت بحوزته.
كما مكنت التحقيقات المتواصلة من اعتقال شخص ثالث، من جنسية إفريقية، وحجز 13 كيس بلاستيكي معد لتلفيف مخدر الكوكايين من أجل عرضه للبيع، في مسكنه بمدينة الرباط.
وأشار المصدر الأمني إلى أن الأبحاث لا تزال جارية للكشف عن خيوط هذه الشبكة على المستوى الوطني لتقديمهم للعدالة.
وأوضح المصدر ذاته أنه تم تقديم المتورطين في هذه القضية، خمسة منهم في حالة اعتقال واثنين في حالة سراح، أمس الاثنين أمام العدالة.

اقرأ أيضا

إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” تفند مزاعم بخصوص تعرض سجين لـ “الاعتداء من طرف موظف” (بيان توضيحي)

الأربعاء, 28 أغسطس, 2024 في 15:54

فندت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” بالدار البيضاء الادعاءات المتداولة بخصوص تعرض سجين لـ “الاعتداء من طرف موظف”، مؤكدة أنها “ادعاءات باطلة ولا أساس لها من الصحة”.

الأردن .. انطلاق أشغال المنتدى الدولي حول الشباب والسلام والأمن بمشاركة المغرب

الأربعاء, 28 أغسطس, 2024 في 11:25

انطلقت صباح اليوم الأربعاء بعمان أشغال المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشباب والسلام والأمن، بمشاركة المغرب ممثلا بوزير الشباب والثقافة والتواصل السيد محمد مهدي بنسعيد.

الحاجب: عندما تصبح الينابيع المائية نقط جذب رئيسية للسياح بالإقليم

الأربعاء, 28 أغسطس, 2024 في 11:06

يفرض إقليم الحاجب نفسه خلال فصل الصيف الجاري الذي يتميز بارتفاع درجات الحرارة كواحة حقيقية للسياح الباحثين عن الانتعاش والراحة.