آخر الأخبار
السيد مبديع يبحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي

السيد مبديع يبحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي

الإثنين, 24 فبراير, 2014 - 17:29

الرباط-أجرى الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة السيد محمد مبديع، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع وزير الوظيفة العمومية والتشغيل والحوار الاجتماعي والعلاقات مع المنظمات المهنية السنغالي السيد منصور سي، همت سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي.

وذكر بلاغ للوزارة أن الجانبين ذكرا، خلال هذا اللقاء، بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين، وكذا بأهمية توثيق أواصر التعاون بينهما في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد السيد مبديع، خلال هذا اللقاء، على انفتاح المغرب على إفريقيا والمساهمة الجادة في تنشيط التعاون جنوب- جنوب من خلال تبادل الخبرات والتجارب الناجحة، ولاسيما في مجالات الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة.
حضر هذا اللقاء عن الجانب السنغالي، سفير السنغال بالمغرب السيد آمدو سو، ومدير ديوان وزير الشباب والتشغيل وتقوية القيم المدنية السيد جون بيير سنغور، والسيدة عيستو تراوري، مكلفة بالتواصل بوزارة الوظيفة العمومية والتشغيل والحوار الاجتماعي والعلاقات مع المنظمات المهنية.

اقرأ أيضا

المدارس الصيفية بالقدس، مناسبة لترسيخ وعي الناشئة بأهمية الحفاظ على الموروث التاريخي والحضاري للقدس وفلسطين

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 17:18

اختارت إدارة مؤسسة “ايبان” المقدسية أن تزاوج بين التربية والترفيه في أنشطتها المدرجة في إطار برنامج “المدارس الصيفية” 2024، في أسبوعه الأخير، وترسيخ وعي الناشئة بأهمية الحفاظ على الموروث التاريخي والحضاري للقدس وفلسطين.

أولى لقاحات جدري القردة تصل إلى الكونغو “في الأيام المقبلة” (مدير منظمة الصحة العالمية)

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 16:13

أعلن مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، اليوم الجمعة، أن أولى اللقاحات ضد مرض جدري القردة ستصل في الأيام المقبلة إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية.

ثلاث إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 15:26

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل ثلاث حالات إصابة جديدة بـ “كوفيد-19” دون تسجيل أي حالة وفاة، وذلك خلال الفترة ما بين 24 و30 غشت الجاري.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية