آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الحاكمة العامة لسانت لوسي بعيد استقلال بلادها

جلالة الملك يهنئ الحاكمة العامة لسانت لوسي بعيد استقلال بلادها

الأحد, 23 فبراير, 2014 - 12:45

الرباط -بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الحاكمة العامة لسانت لوسي السيدة بيرليت لويزي بمناسبة عيد استقلال بلادها.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأخلص متمنياته للسيدة لويزي بالصحة والسعادة، ولشعب سانت لوسي الصديق بتحقيق ما يصبو إليه من تقدم وازدهار.
ومما جاء في البرقية “وأغتنم هذه المناسبة، لأعرب لكن عن ارتياحي لمستوى علاقات الصداقة والتقدير المتبادل التي تربط بين بلدينا، مؤكدا لكن حرصي القوي على استكشاف واستثمار كافة السبل الكفيلة بتفعيل وتنمية مجالات التعاون الثنائي، ومواصلة التشاور والتنسيق المشترك، بما يعزز روابط التضامن مع دول الكاريكوم، ويخدم مصالح شعبينا الصديقين”.

اقرأ أيضا

البوسني ريسمير سفيكو مدربا جديدا للرجاء الرياضي لكرة القدم

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 15:27

أعلن فريق الرجاء الرياضي، أمس الخميس، عن تعيين البوسني ريسمير سفيكو مدربا جديدا له، خلفا للألماني جوزيف زينباور.

انعقاد اجتماعات رفيعة المستوى بالرباط حول المشروع الاستراتيجي لأنبوب الغاز الإفريقي الأطلسي نيجيريا-المغرب (مكتب)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 14:01

انعقدت، خلال الفترة من 15 إلى 19 يوليوز الجاري بالرباط، اجتماعات عمل رفيعة المستوى، حول المشروع الاستراتيجي لأنبوب الغاز الإفريقي الأطلسي بين نيجيريا والمغرب، جمعت كافة البلدان التي سيعبر منها الأنبوب وممثلي المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا.

أولمبياد باريس 2024.. ياسين الرحموني ونور السلاوي يطمحان لتقديم صورة مشرقة عن الفروسية المغربية

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 13:43

تطمح رياضة الفروسية المغربية، التي ستكون ممثلة بكل من الفارس ياسين الرحموني والفارسة نور السلاوي في أولمبياد باريس (26 يوليوز- 11غشت 2024)، إلى التوقيع على مشاركة متميزة وتقديم صورة مشرقة عن ممارسة هذا الصنف الرياضي في المغرب.