آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الرئيس الإثيوبي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس الإثيوبي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الإثنين, 28 مايو, 2018 - 11:16

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، السيد مالاتو تيشوم فيرتو، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني وأخلص المتمنيات، للرئيس مالاتو تيشوم فيرتو بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الإثيوبي الشقيق بتحقيق المزيد من المكتسبات على درب التقدم والنماء.

كما أعرب جلالة الملك عن حرصه القوي على مواصلة العمل سويا مع الرئيس الإثيوبي ومع حكومة بلاده من أجل زيادة تمتين علاقات التعاون المثمر التي تجمع بين البلدين، واستكشاف الإمكانات المتاحة لتوسيع مجالاتها، لما فيه صالح الشعبين الشقيقين، وبما يخدم وحدة وتنمية القارة الإفريقية.

 

 

اقرأ أيضا

المغرب وفنلندا عازمان على تعزيز علاقاتهما الثنائية

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024 في 12:17

أكد المغرب وفنلندا أن علاقاتهما الثنائية ممتازة ومفيدة لكلا البلدين، مجددين التأكيد على رغبتهما المشتركة في تعزيزها وتوسيعها.

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الارتفاع

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024 في 10:28

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، على وقع الارتفاع، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,83 في المائة ليستقر عند 13.714,91 نقطة.

إقليم سطات.. إطلاق وتتبع عدة مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024 في 10:18

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، أمس الاثنين، زيارة إلى إقليم سطات خصصت لإطلاق وتتبع تقدم مجموعة من المشاريع المندرجة في إطار استراتيجية “الجيل الأخضر 2020-2030”.