جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية أذربيجان بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية أذربيجان بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الإثنين, 28 مايو, 2018 - 11:04

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية أذربيجان السيد إلهام علييف، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأخلص المتمنيات، للرئيس إلهام علييف بموفور الصحة والعافية وسابغ السعادة والهناء، ولشعب أذربيجان الشقيق باطراد التقدم والرخاء، في ظل قيادته النيرة.

ومما جاء في هذه البرقية “واعتبارا لوشائج الأخوة المتينة والتقدير المتبادل التي تجمع شعبينا، أؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة عملنا المشترك من أجل تمتين علاقات التعاون المثمر القائمة بين بلدينا، وتوسيع مجالاتها، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين، وبما يسهم في توطيد جسور التضامن والتكامل بين شعوب أمتنا الإسلامية”.

 

 

 

اقرأ أيضا

المغرب وفنلندا عازمان على تعزيز علاقاتهما الثنائية

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024 في 12:17

أكد المغرب وفنلندا أن علاقاتهما الثنائية ممتازة ومفيدة لكلا البلدين، مجددين التأكيد على رغبتهما المشتركة في تعزيزها وتوسيعها.

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الارتفاع

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024 في 10:28

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، على وقع الارتفاع، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,83 في المائة ليستقر عند 13.714,91 نقطة.

إقليم سطات.. إطلاق وتتبع عدة مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024 في 10:18

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، أمس الاثنين، زيارة إلى إقليم سطات خصصت لإطلاق وتتبع تقدم مجموعة من المشاريع المندرجة في إطار استراتيجية “الجيل الأخضر 2020-2030”.