آخر الأخبار
الإعلان عن تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة تمام سلام (رسمي)

الإعلان عن تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة تمام سلام (رسمي)

السبت, 15 فبراير, 2014 - 13:56

بيروت- أعلن، اليوم السبت، عن تشكيل حكومة جديدة بلبنان برئاسة سلام تمام.وقد تلا أمين عام مجلس الوزراء سهيل بوجي بيان إعلان مرسوم تشكيل الحكومة مباشرة ومرسوم قبول استقالة نجيب ميقاتي ومرسوم تسمية تمام سلام رئيسا للوزراء.

وذكرت وسائل الإعلام اللبنانية أن تشكيل الحكومة الجديدة جاء عقب اجتماع ثلاثي تم اليوم في قصر بعبدا بين رئيس الجمهورية ميشال سليمان ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الوزراء المكلف تمام سلام.

يذكر أن مسألة تشكيل الحكومة الجديدة في لبنان عرفت عراقيل منذ ما يقرب سنة نتيجة الخلافات العميقة بين الفرقاء السياسيين خاصة بين قوى (14/آذار مارس) برئاسة تيار المستقبل الذي يرأسه سعد الحريري و(8 مارس) بقيادة حزب الله وحليفه حركة أمل والتيار الوطني الحر برئاسة ميشال عون.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. افتتاح المنتزه الترفيهي “بشار الخير” بتراب مقاطعة الحي المحمدي

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:38

افتتحت، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، أبواب منتزه ترفيهي من الجيل الجديد تحت اسم “بشار الخير” ، كمتنفس ايكولوجي لفائدة ساكنة مقاطعة الحي المحمدي والمناطق المجاورة.

أولمبياد باريس 2024 (مصارعة) .. البطل أسامة أسد يطمح إلى تقديم أداء جيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:22

سيكون المصارع أسامة أسد بالتأكيد ممثل المغرب الوحيد في هذا التخصص الرياضي بالألعاب الأولمبية باريس 2024 (26 يوليوز – 11 غشت)، غير أنه عازم على تقديم أداء جيد وتشريف القميص الوطني في العرس الأولمبي.

بني ملال .. تسجيل 21 حالة وفاة لأشخاص غالبيتهم يعانون من أمراض مزمنة وكبار السن نتيجة ارتفاع درجات الحرارة (المديرية الجهوية للصحة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 13:14

أعلنت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة بني ملال خنيفرة، اليوم الخميس، أن المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال سجل، أمس الأربعاء، 21 حالة وفاة لأشخاص غالبيتهم يعانون من أمراض مزمنة وكبار السن، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.