آخر الأخبار
فاس .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت

فاس .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت

الخميس, 12 أبريل, 2018 - 22:27

 

  الرباط – تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، مساء اليوم الخميس، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة اضطرت لإشهار أسلحتها الوظيفية لتحييد الخطر الناجم عن المشتبه فيه، الذي كان في حالة تخدير متقدمة، وذلك بعدما كان قد عرض الضحية لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، نجم عنه الوفاة بسبب سوء تفاهم بسيط تطور إلى اعتداء.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم حجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

اقرأ أيضا

الرباط .. بحث سبل تعزيز التعاون المغربي اللبناني في مجال النقل

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 21:23

شكل تعزيز التعاون بين المغرب ولبنان في مجال النقل محور المباحثات التي جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، ووزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية.

أولمبياد باريس 2024/منافسات كرة القدم .. نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة (طارق السكيتيوي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 20:33

أكد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، اليوم الخميس بسلا، أن هدف فريقه هو تقديم مشاركة جيدة في الألعاب الأولمبية بباريس، وتجاوز الدور الأول من هذه المسابقة.

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية