آخر الأخبار
حجز 4 كلغ من مخدر الشيرا بمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء

حجز 4 كلغ من مخدر الشيرا بمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء

الإثنين, 3 فبراير, 2014 - 21:27

مطار محمد الخامس الدولي (الدار البيضاء) – تمكنت عناصر شرطة الحدود بمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء، اليوم الاثنين، من إحباط عملية تهريب أربعة كيلوغرامات من مادة الشيرا معبأة داخل جهاز فيديو بعد إفراغه من لوحاته وأجزائه الالكترونية.

وأفادت مصادر أمنية بأنه تم حجز هذه المخدرات بحوزة مواطنة مغربية (من مواليد 1985) أثناء استعدادها لمغادرة التراب الوطني، مضيفة أن هذه العملية تمت بتعاون بين عناصر الشرطة القضائية بالمطار والهيئة الحضرية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه تمت إحالة المعنية على الشرطة القضائية لولاية أمن الدار البيضاء تحت إشراف النيابة العامة.

وكانت الشرطة القضائية لمطار الدار البيضاء قد تمكنت في محاولة مشابهة من توقيف شاب مغربي مقيم بإيطاليا (من مواليد 1989) حين حاول في نهاية الاسبوع الماضي تهريب 950 غرام من مادة الشيرا في شكل 89 كبسولة.

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.