تنصيب العامل الجديد على إقليم طاطا السيد حسن خليل

تنصيب العامل الجديد على إقليم طاطا السيد حسن خليل

الأربعاء, 29 يناير, 2014 - 20:06

طاطا – ترأس الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية السيد الشرقي الضريس، يوم الأربعاء، حفل تنصيب السيد حسن خليل الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم طاطا خلفا للسيد عبد الكبير طاحون.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، قال السيد الشرقي الضريس ، في كلمة له، إن حفل تنصيب العامل الجديد لإقليم طاطا، الذي حظي بالثقة المولوية الغالية التي وضعها فيه جلالة الملك، جاء من أجل مواصلة العمل في سبيل خدمة الصالح العام، ومواكبة الأوراش الكبرى التي يعرفها الإقليم، والإسهام في تحقيق تنمية وتقدم البلاد، والاستجابة لانتظارات وتطلعات المواطنين في شتى المجالات.
وأشار السيد الضريس الى المؤهلات الفلاحية والسياحية والموارد البشرية التي يزخر بها الاقليم والتي من شأنها إعطاء دفعة قوية للمنطقة والمساهمة في إنعاش التنمية وخلق دينامية جديدة.
واعتبر الثقة المولوية التي حظي بها السيد حسن خليل تندرج في إطار المفهوم الجديد للسلطة وسياسة القرب خصوصا وأن العامل الجديد عمل بجهة كلميم السمارة وعلى دراية كبيرة بحاجيات وانتظارات الساكنة التي قدمت الكثير من التضحيات في سبيل تحرير الوطن وخدمة العرش العلوي المجيد.
ودعا الوزير، بهذه المناسبة، رجال السلطة والمنتخبين ومختلف مكونات المجتمع إلى التعاون مع العامل الجديد من أجل خدمة الساكنة وتحقيق التنمية المستدامة وفق مقاربة جديدة لاستغلال جميع الإمكانات المتاحة لتعزيز المكتسبات وتنويع المشاريع والبرامج التي من شأنها جعل الإقليم في مستوى انتظارات وتطلعات الساكنة.

اقرأ أيضا

إفران: تدبير الذكاء الاصطناعي في قلب النقاش بجامعة الأخوين الصيفية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:54

تواصلت أعمال الدورة الثانية للجامعة الصيفية للأخوين بإفران، المنظمة من 21 يوليوز إلى 26 منه تحت شعار “سد فجوة الكفاءات في تدبير منتجات الذكاء الاصطناعي”، أمس الثلاثاء، بمشاركة مختصين من المغرب والخارج.

عدد زبناء مجموعة (اتصالات المغرب) بلغ 78.4 مليون زبون عند متم يونيو 2024

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:50

بلغ عدد زبناء مجموعة (اتصالات المغرب) 78,4 مليون زبون، عند متم شهر يونيو 2024، بزيادة بنسبة 5.1 في المائة، مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:47

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الأربعاء على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,54% ليستقر عند 13.676,61 نقطة.