الدار البيضاء .. حريق مهول في معمل لصناعة أقمشة الأثاث في منطقة الهراويين

الدار البيضاء .. حريق مهول في معمل لصناعة أقمشة الأثاث في منطقة الهراويين

الإثنين, 13 نوفمبر, 2017 - 20:28

الدار البيضاء – شب حريق مهول ظهيرة اليوم الاثنين في معمل لصناعة أقمشة الأثاث ، وذلك على مستوى الجماعة القروية الهراويين ، ضاحية الدار البيضاء ، حسب ما تمت معاينته في عين المكان .

وقد شوهدت أعمدة كثيفة من الدخان الأسود منبعثة على بعد كيلومترات من مكان الحادث ، وهو ما يدل على هول الحريق الذي أتى على الوحدة التي تصنع أيضا الأغطية .

وأفاد مصدر من الوقاية المدنية ،التى لا تزال فرقها منهمكة في محاصرة الحريق قصد إخماده، بأن الحادث تسبب فى خسائر مادية جسيمة .

 

اقرأ أيضا

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024: انتهاء مرحلة تجميع المعطيات من لدن الأسر (المندوبية السامية للتخطيط)

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 21:28

أعلنت المندوبية السامية للتخطيط أن مرحلة تجميع المعطيات لدى الأسر في إطار الإحصاء العام السابع للسكان والسكنى قد انتهت مع حلول منتصف ليلة أمس الإثنين، وشهدت تجاوبا كبيرا أبدته الأسر والساكنة.

الرباط.. التوقيع على اتفاقية إطار للشراكة تهدف إلى تسريع الانتقال نحو اقتصاد أخضر ومنخفض الكربون

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 20:38

وقعت وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة وصندوق الإيداع والتدبير (CDG)، اليوم الثلاثاء بالرباط، اتفاقية إطار للشراكة بهدف تسريع النتقال نحو اقتصاد أخضر ومنخفض الكربون.

افتتاح المنتدى الأكاديمي-الصناعي الدولي الأول بالرباط

الثلاثاء, 1 أكتوبر, 2024 في 16:21

افتتحت، اليوم الثلاثاء بالرباط، فعاليات المنتدى الأكاديمي-الصناعي الدولي الأول، بمبادرة من المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط، وبشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط-سلا-القنيطرة.