تنصيب عامل إقليم آسا الزاك الجديد

تنصيب عامل إقليم آسا الزاك الجديد

الأحد, 26 يناير, 2014 - 21:25

آسا – ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري السيد عزيز أخنوش، يوم الأحد بمدينة أسا، حفل تنصيب السيد حسن صدقي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم آسا الزاك.

وأبرز السيد أخنوش، في كلمة بالمناسبة، أن التعيينات الجديدة في سلك العمال تأتي ترجمة حقيقية للمجهودات المتواصلة الرامية إلى تزويد الإدارة الترابية بما تحتاج إليه من مؤهلات بشرية قادرة على تحقيق برامج الدولة على أرض الواقع والاستفادة من الكفاءات الوطنية والاعتماد عليها في التطبيق الفعلي للمهام المنوطة بهذه الإدارة.

وأكد أن الموقع الاستراتيجي المهم لإقليم آسا الزاك وما يتطلبه من ضرورة المحافظة على الأمن والاستقرار يشكل شرطا لازما لإقامة فضاء ملائم قادر على استيعاب كافة المبادرات البناءة والمشاريع الهادفة إلى تحريك عجلة التنمية المحلية في جميع أبعادها ومستوياتها.

وأوضح أن تحقيق تنمية مستدامة رهين باعتماد الإدارة الترابية لمقاربة متقدمة لمعالجة قضايا الأمن والتنمية تجمع بين الواقعية والفعالية وترتكز على تحقيق حلول ناجعة للمشاكل الحقيقية للساكنة ورفع تحديات التنمية المحلية في بعديها الاجتماعي والاقتصادي .

اقرأ أيضا

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.

السيد بوريطة يجري محادثة هاتفية مع نظيرته الأرجنتينية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 17:44

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، أمس الثلاثاء، محادثة هاتفية مع وزيرة الشؤون الخارجية والتجارة الدولية والأديان الأرجنتينية، السيدة ديانا إلينا موندينو.