آخر الأخبار
رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية الأرجنتينية يشيد بالعلاقات الممتازة بين البلدين

رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية الأرجنتينية يشيد بالعلاقات الممتازة بين البلدين

الإثنين, 20 يناير, 2014 - 14:47

الرباط – أشاد رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية الأرجنتينية السيد ألبيرتو سيخاس، يوم الاثنين بالرباط، بالعلاقات الممتازة بين المملكة المغربية وجمهورية الأرجنتين.

وأعرب السيد سيخاس، في تصريح للصحافة عقب مباحثات أجراها مع النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد محمد يتيم، عن أمله في تعميق هذه العلاقات أكثر لكي تشمل مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما نوه بالعمل الذي تقوم به المملكة المغربية على المستوى الدولي، مشيدا في هذا السياق بالدعم الذي يقدمه المغرب للأرجنتين.
ومن جانبه أبرز السيد يتيم تطابق وجهات نظر الجانبين حول مختلف الملفات الراهنة، مذكرا بالدعم اللامشروط للأرجنتين والمغرب للسيادة الترابية لبعضهما البعض.

ويقوم السيد ألبيرتو سيخاس بزيارة للمغرب على رأس وفد من النواب الأرجنتينيين. ويشمل برنامج الزيارة إجراء مباحثات مع عدد من المسؤولين المغاربة.

 

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏