آخر الأخبار
مشاركة وفد برلماني مغربي في الدورة الثالثة عشرة للجنة التنفيذية والمؤتمر العشرين للاتحاد البرلماني العربي بالكويت

مشاركة وفد برلماني مغربي في الدورة الثالثة عشرة للجنة التنفيذية والمؤتمر العشرين للاتحاد البرلماني العربي بالكويت

الجمعة, 17 يناير, 2014 - 23:41

الرباط – يترأس السيد محمد الشيخ بيد الله رئيس مجلس المستشارين ، وفدا برلمانيا سيشارك في أشغال الدورة الثالثة عشÜرة للجنة التنفيذية والمؤتمر العشريÜن للإتحاد البرلماني العربي ، بالكويت في الفترة الممتدة ما بين 18 و 20 يناير الجاري.

وذكر بلاغ لمجلس المستشارين أن هذا المؤتمر، سيتدارس ، بالإضافة إلى جدول الأعمال المخصص للقضايا التنظيمية والمالية للإتحاد، بندا فريدا حول موضوع ” القدس، عاصمة دولة فلسطين “، وذلك في سياق حشد الدعم لنضال الشعب الفلسطيني من أجل الاستقلال وإقرار حقوقه المشروعة والعادلة في بناء دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

ويضم الوفد البرلماني المغربي نوابا عن مجلس النواب وهم السادة عبد السلام بلاجي وعبد الصمد الإدريسي عن فريق العدالة والتنمية ، وعادل بن حمزة عن الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية ، ومحمد الأعرج عن الفريق الحركي ، إضافة إلى مستشارين عن مجلس المستشارين وهم السادة عبد الحكيم بنشماش، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة ، وعبد الحميد السعداوي رئيس الفريق الحركي ، وخديجة الزومي عن الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية .

 

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏