نبذة عن السيد نور الدين أوعبو العامل الجديد لإقليم برشيد

نبذة عن السيد نور الدين أوعبو العامل الجديد لإقليم برشيد

الأحد, 25 يونيو, 2017 - 22:42

   الرباط  – ازداد السيد نور الدين أوعبو الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، اليوم الأحد عاملا لإقليم برشيد، في فاتح أكتوبر 1963 بتمارة.

  وبدأ السيد أوعبو الحاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في القانون الخاص وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، مساره المهني سنة 1978 كمجند في إطار الخدمة المدنية بوزارة الداخلية، قبل أن يتم إدماجه في إطار متصرف مساعد.

  وقد عين سنة 1992 قائدا بالكتابة العامة لإقليم الحاجب، وقائد رئيس قسم الشؤون الداخلية بنفس الإقليم سنة 1994، قبل أن يرقى في فبراير 2001، إلى مهام رئيس دائرة، رئيس قسم الشؤون الداخلية لعمالة سلا- المدينة، ثم إلى مهام كاتب عام لإقليم قلعة السراغنة في يوليوز 2005.

  وفي فاتح مارس 2010، عبنه جلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم الفقيه بن صالح، وهي المهام التي ظل يمارسها إلى أن عين مجددا عاملا على إقليم برشيد.

  والسيد نور الدين أوعبو الحاصل على وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، متزوج وله إبنان.

اقرأ أيضا

المغربي هشام زاهر يحقق إنجازا في سباق ترياثلون للمسافات الطويلة (إندورومان) الرابط بين لندن وباريس

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 18:25

بعدما كان حلما يراوده في الماضي، ها هو اليوم يصبح حقيقة. في نهاية الأسبوع المنصرم، نجح المغربي هشام زاهر في تحقيق انجاز رياضي في سباق ترياثلون للمسافات الطويلة (إندورومان) الرابط بين لندن وباريس ، والذي يعتبر من التظاهرات “الأكثر صعوبة على مستوى العالم”.

طاطا.. انطلاق عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في ظروف جيدة

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 16:40

على غرار باقي أقاليم وعمالات المملكة، انطلقت يوم أمس الأحد على مستوى إقليم طاطا، عملية تجميع المعلومات من الأسر في إطار العملية السابعة للإحصاء العام للسكان والسكنى في ظروف جيدة.

عمالة طنجة – أصيلة: تعبئة قوية لإنجاح الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 14:32

تجري عملية تجميع المعطيات من الأسر ضمن الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 على مستوى عمالة طنجة-أصيلة في ظروف جيدة، وذلك على غرار باقي أقاليم وجهات المملكة، وسط تعبئة قوية لفرق البحث الميدانية والمشاركة الفعالة للمواطنين.