آخر الأخبار
وكالة المغرب العربي للأنباء تقيم غدا الجمعة حفلا تأبينيا للصحفي منصور مدني

وكالة المغرب العربي للأنباء تقيم غدا الجمعة حفلا تأبينيا للصحفي منصور مدني

الأربعاء, 8 يناير, 2014 - 12:54

الرباط – تقيم وكالة المغرب العربي للأنباء،  غدا الجمعة، حفلا تأبينيا للصحافي منصور مدني الذي وافته المنية يوم 18 نونبر الماضي، والذي يعد أحد صحافييها الرواد والرئيس السابق لمكاتبها بكل من باريس ولشبونة ومدريد، وذلك بمناسبة الذكرى الأربعينية لوفاته.

وسيقام هذا الحفل التأبيني، الذي سينطلق في الساعة الخامسة مساء بمقر الوكالة، بحضور زملاء وأصدقاء وأقرباء الراحل، الذي حاز على جائزة الوكالة برسم الدورة العاشرة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة.

وكان منصور مدني، الذي ازداد عام 1954 في إقليم بركان، قد تابع دراسته في مركز تكوين الصحفيين في بداية السبعينات، قبل التحاقه بمعهد الصحافة الفرنسية، التابع لجامعة السوربون (باريس 2).

وقام منصور مدني، طيلة مسار مهني لامع يمتد على 40 سنة، بتغطية مئات الأحداث والتظاهرات لحساب وكالة المغرب العربي للأنباء.

 

اقرأ أيضا

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بشأن تحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 15:36

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع المرسوم رقم 2.24.328 بتحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي.

المعرض الوطني للكبّار: فضاء للتفكير في سبل تثمين وتطوير هذه السلسلة ذات التأثير الاقتصادي والاجتماعي المهم

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 14:03

يشكل المعرض الوطني للكبّار، الذي ينظم من 3 إلى 7 يوليوز الجاري تحت شعار “سلسلة الكبار: ثروة وطنية متنامية في ظل التغيرات المناخية”، فضاء للتفكير بامتياز في سبل تثمين وتطوير هذه السلسلة ذات التأثير الاقتصادي والاجتماعي المهم.

افتتاح المصحة الدولية موكادور يشكل علامة فارقة في تاريخ الصويرة (السيد أزولاي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 13:19

قال مستشار جلالة الملك والرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موغادور، أندري أزولاي، أمس الأربعاء بالصويرة، إن المدينة تعيش لحظة مفصلية من تاريخها بافتتاح مصحة دولية متطورة مزودة بأحدث المعدات وتوفر استجابة شاملة وخبرة مهمة قادرة على التعاطي مع الأمراض الأكثر انتشارا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية