آخر الأخبار
شركة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي لملتقى الفن المعاصر لدكار خلال الدورات الثلاث القادمة

شركة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي لملتقى الفن المعاصر لدكار خلال الدورات الثلاث القادمة

الأربعاء, 8 يناير, 2014 - 12:34

دكار- تم يوم الثلاثاء بدكار التوقيع على اتفاقية شراكة تصبح بموجبها شركة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي لملتقى الفن المعاصر لدكار خلال الدورات الثلاثة القادمة 2014 و2016 و 2018 .

وستمكن هذه الاتفاقية ،التي وقع أحرفها الأولى الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية ادريس بنهيمة، والأمين العام لدورة دكار باباكار ميبي ديوب ، بحضور سفير المغرب في السينغال طالب برادة ، الخطوط الملكية المغربية من تأمين النقل الرسمي لجميع طلبيات الملتقى، فنانين ومفوضين ، وكافة الأشخاص الذي سيشاركون في إنجاز هذه التظاهرة الهامة المخصصة للترويج للفن والثقافة على صعيد القارة الإفريقية.

وإلى جانب منح الخطوط الملكية المغربية لنحو 120 تذكرة سفر لكل دورة لملتقى دكار ، تلتزم الشركة أيضا بوضع رهن إشارة السينغاليين في العالم أسعارا تفضيلية لانطلاق الرحلات من مجموع شبكة الشركة سواء الولايات المتحدة الأمريكية و أوروبا والشرق الأوسط وبلدان إفريقية أخرى، بهدف تمكينهم من حضور هذا الحدث المرتقب تنظيمه من ثامن ماي إلى تاسع يونيو القادمين في العاصمة السينغالية.

وستساهم شركة الخطوط الملكية المغربية بجميع دعائم الاتصال التي تتوفر عليها (مجلات الشركة والأفلام المعروضة على متن الطائرة والملصقات) من أجل الإسهام في إشعاع الملتقى وإعطائه بعدا دوليا.

 

 

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024/منافسات كرة القدم .. نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة (طارق السكيتيوي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 20:33

أكد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، اليوم الخميس بسلا، أن هدف فريقه هو تقديم مشاركة جيدة في الألعاب الأولمبية بباريس، وتجاوز الدور الأول من هذه المسابقة.

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

أسبوع الفرس 2024 .. المقدم رئيس سفيان شنتاف يفوز بالبطولة الوطنية العسكرية للقفز على الحواجز للفئة “باء”

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 18:28

فاز المقدم رئيس سفيان شنتاف، اليوم الخميس، صحبة الفرس “غارالدا”، بلقب البطولة الوطنية العسكرية للفئة “باء” في القفز على الحواجز، برسم الدورة ال39 لأسبوع الفرس المقام حاليا بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية