آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال15): النهضة البركانية يكستح مضيفه المغرب الفاسي (4-1)

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال15): النهضة البركانية يكستح مضيفه المغرب الفاسي (4-1)

الأحد, 29 ديسمبر, 2013 - 9:56

فاس- اكتسح فريق النهضة البركانية مضيفه المغرب الفاسي وفاز عليه بأربعة أهداف لواحد في اللقاء الذي، جمع بينهما مساء يوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، برسم الدورة الخامسة عشر والأخيرة من مرحلة ذهاب النسخة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

ووقع الأهداف الأربعة للفريق الزائر اللاعبون عبد المولي برابح (د 18) ووسام البركة (د 45) وأمين الكاس (د 87) والمالي مصطفى كوندي (د 90+3)، فيما كان اللاعب السينغالي موسى تيغانا وراء الهدف الوحيد للفريق المضيف (د 44).

ورفع الفريق البركاني، الذي حقق فوزه الخامس في الموسم مقابل ستة تعادلات وأربع هزائم، رصيده إلى 21 نقطة وارتقى مؤقتا إلى المركز السابع بفارق الأهداف خلف فريقي الدفاع الحسني الجديدي (الخامس)، الذي سيستضيف يوم الأحد (الثانية بعد الظهر) فريق النادي القنيطري، واتحاد الفتح الرياضي (السادس)، الفائز يوم الجمعة بالرباط على ضيفه شباب الريف الحسيمة 2-0.

اقرأ أيضا

تطوان: توقيف ستة أشخاص في قضية نشر أخبار زائفة ومحتويات رقمية تحرض على تنظيم الهجرة غير المشروعة (مصدر أمني)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 19:46

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت، ستة أشخاص بينهم قاصر، تتراوح أعمارهم بين 16 و31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في نشر أخبار زائفة ومحتويات رقمية تحرض على تنظيم الهجرة غير المشروعة.

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: عشية دخولهن المنافسات، لاعبات المنتخب الوطني “متحمسات وطموحات” (خورخي فيلدا)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 19:10

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، خورخي فيلدا، إن عناصر الفريق “متحمسات وطموحات ومتشوقات لانطلاق المنافسة”، وذلك عشية مباراتهن الأولى في بطولة كأس العالم للعبة التي تنطلق اليوم السبت في كولومبيا.

انعقاد الدورة العادية 161 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 14:26

عقد المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي الدورة العادية 161 لجمعيته العامة، برئاسة السيد أحمد رضى شامي، رئيس المجلس.