آخر الأخبار
برقية تعزية من جلالة الملك إلى المستشارة الألمانية إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف سوقا لعيد الميلاد بمدينة برلين

برقية تعزية من جلالة الملك إلى المستشارة الألمانية إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف سوقا لعيد الميلاد بمدينة برلين

الأربعاء, 21 ديسمبر, 2016 - 14:26


  الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى المستشارة الفيدرالية لجمهورية ألمانيا الاتحادية، السيدة أنجيلا ميركل، على إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف سوقا لعيد الميلاد بمدينة برلين.

  وجاء في برقية جلالة الملك “بعميق التأثر وشديد الاستنكار، تلقيت نبأ الهجوم الإرهابي المقيت، الذي استهدف سوقا لعيد الميلاد بمدينة برلين، مخلفا عددا من الضحايا بين قتيل وجريح”.

  وأعرب جلالة الملك، للسيدة ميركل عن “تنديد المملكة المغربية الشديد، وشجبها القوي لهذا العمل الإجرامي الدنيء، الذي استهدف أمن وحياة مواطنين أبرياء”، معبرا لمعاليها، ومن خلالها للأسر المكلومة وللشعب الألماني الصديق، عن “أحر التعازي وأصدق عبارات المواساة، داعيا الله تعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يتقبل الضحايا في ملكوته الأعلى، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء”.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

حرائق الغابات.. خطورة “متوسطة” إلى “قصوى” من 29 إلى 31 يوليوز بعدة أقاليم (الوكالة الوطنية للمياه والغابات)

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 9:15

تتوقع الوكالة الوطنية للمياه والغابات خطورة “متوسطة” إلى “قصوى” لاندلاع حرائق الغابات بعدد من أقاليم المملكة، وذلك خلال الفترة من 29 إلى 31 يوليوز الجاري.