جلالة الملك يهنئ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الجمعة, 2 ديسمبر, 2016 - 13:29

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني المجيد.

   وضمن جلالته هذه البرقية أحر التهاني وأصدق المتمنيات، للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بدوام الصحة والهناء، وللشعب الإماراتي الشقيق بمزيد التقدم والرخاء، في ظل القيادة الحكيمة للشيخ خليفة.

   ومما جاء في هذه البرقية “وإذ أستحضر مع سموكم، و بكل اعتزاز، ما يجمعنا شخصيا وأسرتينا من أواصر الأخوة الصادقة، والتقدير المتبادل، وما تشهده علاقات الشراكة الاستراتيجية بين بلدينا من تطور مضطرد يعكس روح التضامن الفاعل، والتآزر الموصول، والتعاون المثمر التي جمعتهما على الدوام، فإني أغتنم هذه المناسبة الغالية، لأؤكد لكم حرصي الدائم على مواصلة عملنا المشترك من أجل الارتقاء بهذه العلاقات المتميزة إلى أعلى المستويات، لما فيه خير شعبينا الشقيقين، وصالح أمتنا العربية والإسلامية”.

    كما أشاد جلالته بما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تحت القيادة الرشيدة لسمو الشيخ خليفة، من نهضة تنموية شاملة، وإشعاع على المستويين الإقليمي والدولي، تكريسا لجهود سموه المتواصلة لنصرة القضايا العادلة للأمة العربية والإسلامية.

 وتضرع جلالة الملك الى العلي القدير أن يحفظ سمو الشيخ خليفة بعنايته الربانية وأن يطيل في عمره، ويعينه على تحقيق ما يتطلع اليه الشعب الامارتي الشقيق من اطراد التقدم والازدهار.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء.. انخفاض طفيف في تداولات الافتتاح

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 10:25

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على انخفاض طفيف، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,02% ليستقر عند 14.367,17 نقطة.

الجمعية العامة للأمم المتحدة.. اتفاق بشأن الإعفاء من التأشيرة بين المغرب وكازاخستان

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 8:15

وقع المغرب وكازاخستان، يوم الخميس في نيويورك، اتفاقية للإعفاء من التأشيرة.

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.