آخر الأخبار
”مركز أنفا للخصوبة” يتوج ب”الجائزة الأوروبية لأفضل الممارسات 2013”

”مركز أنفا للخصوبة” يتوج ب”الجائزة الأوروبية لأفضل الممارسات 2013”

الإثنين, 16 ديسمبر, 2013 - 17:42

الرباط- منحت المنظمة الأوروبية لأبحاث الجودة مؤخرا، “الجائزة الأوروبية لأفضل الممارسات 2013” لمركز “أنفا للخصوبة” (أنفا فورتيليتي سانتر) اعترافا بانخراطه في الجهد الرامي إلى التطوير المستمر لجودة وأمن العلاجات منذ سنوات.
ويعتبر هذا المركز الطبي أول مركز للخصوبة في المغرب وشمال إفريقيا وإفريقيا جنوب الصحراء يحصل، سنة 2012، على شهادة المنظمة الدولية للتقييس (إيزو) 9001 نسخة 2008.

وحسب بلاغ للمركز، فإن أن هذا الأخير يخصص كامل نشاطه للصحة الإنجابية واستكشاف الخصوبة والحفاظ عليها، مشيرا إلى أن مهمة المركز الأساسية تتمثل “في تحسين التكفل بالأشخاص غير القادرين على الإنجاب، بجعلهم يستفيدون من علاجات مبتكرة، بالاعتماد على طاقم طبي متعدد الاختصاصات”.

اقرأ أيضا

المغرب/الاتحاد الأوروبي .. التوقيع بالرباط على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 21:40

تم، اليوم الأربعاء بالرباط، التوقيع بين المغرب والاتحاد الأوروبي على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل بغلاف مالي يبلغ 490 مليون درهم.

تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين محور يوم دراسي بالرباط

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 18:38

شكل “تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين: جدلية التعميم والتجويد” موضوع يوم دراسي نظمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء بالرباط.

كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 17:23

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بشكل مباشر إلى كأس إفريقيا للأمم، التي ستجري خلال الصيف الحالي بمصر، بعد انسحاب نظيره الأنغولي من التصفيات المؤهلة لهذه المنافسات.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية