آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال13): تعادل فريقي الكوكب المراكشي و نهضة بركان بدون أهداف

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال13): تعادل فريقي الكوكب المراكشي و نهضة بركان بدون أهداف

الأحد, 15 ديسمبر, 2013 - 17:49

مراكش  – تعادل فريق الكوكب المراكشي مع ضيفه نهضة بركان بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما،اليوم الأحد بملعب الحارثي بمراكش، برسم منافسات الدورة الثالثة عشر للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.
ورفع فريق الكوكب المراكشي عقب هذا التعادل وهو الثاني له على التوالي والخامس في الموسم مقابل خمسة انتصارات وهزيمتين، رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع إلى جانب فريق حسنية أكادير، ارتقى فريق نهضة بركان، الذي سجل التعادل الخامس له في الموسم مقابل أربعة انتصارات ومثلها هزائم، من المركز التاسع إلى السابع بمجموع 17 نقطة رفقة اتحاد الفتح الرياضي .
وكان فريق الجمعية السلاوية ، صاحب المصباح الأحمر، أرغم مضيفه النادي القنيطري على التعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الجمعة بالملعب البلدي بالقنيطرة .
وعقب هذا التعادل وهو الخامس له مقابل فوز واحد وسبع هزائم ، رفع فريق الجمعية السلاوية، الذي حقق نقطة واحدة من أصل 18 ممكنة في الدورات الست الأخيرة، رصيده إلى ثمان نقاط وظل قابعا في المركز الأخير، فيما ارتقى فريق النادي القنيطري، إلى المركز السادس بمجموع 19 نقطة  .

اقرأ أيضا

تكريم سفيرة المغرب ببوغوتا من قبل الجمعية الكولومبية للصحافة والاعلام

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 13:23

تم، أمس الخميس، ببوغوتا، تكريم سفيرة المغرب في كولومبيا، فريدة لوداية، من قبل الجمعية الكولومبية للصحافة والاعلام، وهي أهم تنظيم مهني في المجال الإعلامي بهذا البلد، والتي وشحتها ب”ميدالية القانون والديمقراطية فرانسيسكو دي باولا سانتاندير”، فئة “الصليب الكبير من الدرجة الاستثنائية”.

الإحالة الملكية على المجلس العلمي الأعلى من شأنها تحصين الفتوى في الشأن العام من اجتهادات الأفراد

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 13:20

أكد عضو المجلس العلمي المحلي للرباط، عبد الكامل بولعمان، أن إحالة جلالة الملك محمد السادس، بعض المقترحات المرتبطة بنصوص دينية، التي رفعتها الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة إلى جلالته، على المجلس العلمي الأعلى، من شأنها تحصين الفتوى في الشأن العام من اجتهادات الأفراد وتأويلاتهم.

النجم اللبناني راغب علامة يضيء سماء منصة أنفا بارك بالدار البيضاء في حفل افتتاح مهرجان “أليف” للموسيقى العربية

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 11:52

في انتظار حفل “ملكة المسرح” ميريام فارس المقرر في الأمسية الثانية من مهرجان «أليف» للموسيقى العربية، كانت الأغنية اللبنانية حاضرة بقوة في النسخة الأولى من هذا الحدث الفني، وذلك منذ الأمسية الافتتاحية مساء أمس الخميس بمنتزه أنفا بارك، وذلك من خلال عرض موسيقي متميز للنجم اللبناني راغب علامة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية