برقية تعزية من جلالة الملك إلى أمير دولة قطر على إثر وفاة سمو الأمير الأب، الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني

برقية تعزية من جلالة الملك إلى أمير دولة قطر على إثر وفاة سمو الأمير الأب، الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني

الإثنين, 24 أكتوبر, 2016 - 13:35

   

  الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تعزية إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، على إثر وفاة سمو الأمير الأب، الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.

  ومما جاء في برقية جلالة الملك: “فقد علمت ببالغ الأسى، بنعي المشمول بعفو الله ورضاه، سمو الأمير الأب، الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، أحسن الله قبوله إلى جواره مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.

  وأعرب جلالة الملك بهذه المناسبة المحزنة، لأمير دولة قطر ومن خلاله لأسرته الأميرية الجليلة والشعب القطري الشقيق، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الأليم، “داعيا العلي القدير أن يتغمد الفقيد المبرور بواسع رحمته وغفرانه، وأن يعوضكم عنه جميل الصبر وحسن العزاء”.

  وأضاف جلالته “وإذ أضرع إليه سبحانه وتعالى بأن يحفظ سموكم وأسرتكم الكريمة من كل مكروه، ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية وطول العمر، أرجو أن تتفضلوا، صاحب السمو وأخي العزيز، بقبول أصدق مشاعر تعاطفي ومواساتي، مشفوعة بفائق عبارات مودتي وتقديري”.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.

الداخلة تعيش على إيقاع الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:11

انطلقت مساء أمس الجمعة بالداخلة، فعاليات الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.