آخر الأخبار
برقية تعزية من جلالة الملك إلى ولي عهد مملكة التايلاند

برقية تعزية من جلالة الملك إلى ولي عهد مملكة التايلاند

الجمعة, 14 أكتوبر, 2016 - 17:34

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية الى صاحب السمو الملكي ماها فاجير الونغكورن، ولي عهد مملكة التايلاند،  على إثر وفاة صاحب الجلالة الملك بوميبول أدولياديج، عاهل مملكة التايلاند.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، باسمه الخاص وباسم الشعب المغربي، لولي عهد مملكة التايلاند، ومن خلاله لكافة أفراد أسرته الملكية الجليلة وللشعب التايلاندي الصديق، عن أحر التعازي، وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الأليم.

واستحضر جلالة الملك، في هذه البرقية، بكل تقدير، مناقب الملك الراحل الذي نذر حياته لخدمة بلده وشعبه بكل تفان وإخلاص ونكران ذات، وساهم بكل حكمة وتبصر في مسيرة تطور مملكة التايلاند وتنميتها الاقتصادية والاجتماعية واستقرارها، محققا العديد من المكاسب والمنجزات للشعب التايلاندي الصديق، مما مكن بلده من تبوء المكانة المرموقة التي يحتلها جهويا ودوليا.

 

 

اقرأ أيضا

الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني يشيد بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالة الملك لتعزيز التعاون جنوب -جنوب

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 20:40

أعرب الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني، غوستافو باتشيكو، عن تقديره العميق لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، واعتزازه بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالته الرامية إلى تعزيز التعاون جنوب جنوب ومد جسور التواصل بين البلدان الأمريكولاتينية والقارة الإفريقية والعالم العربي.

خمس إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 17:29

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل خمس إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ وحالة وفاة واحدة، خلال الفترة ما بين 20 و 26 يوليوز الجاري.

طنجة .. افتتاح القنصلية الفخرية لسويسرا

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 16:24

افتتحت اليوم الجمعة بطنجة القنصلية الفخرية لسويسرا والتي ستغطي جهتي طنجة-تطوان-الحسيمة والشرق، بحضور دبلوماسيين ومسؤولين جهويين ومحليين وشخصيات أخرى.