آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الرئيس الأفغاني بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس الأفغاني بمناسبة عيد استقلال بلاده

الجمعة, 19 أغسطس, 2016 - 11:05

 الرباط-  بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد أشرف غني، رئيس جمهورية أفغانسان الإسلامية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

 وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس أشرف غني بموفور الصحة والهناء، وللشعب الأفغاني الشقيق بتحقيق ما يتطلع إليه من اطراد التقدم والنماء، في ظل الأمن والاستقرار.

كما أعرب جلالة الملك عن عميق اعتزازه ب”وشائج الأخوة الراسخة والتقدير المتبادل التي تجمع بين شعبينا، وكذا بعلاقات التعاون المثمر، والتضامن الفاعل التي تربط بلدينا”، مجددا جلالته حرصه على مواصلة العمل سويا مع الرئيس الأفغاني من أجل “توطيد هذه العلاقات، وتوسيع مجالاتها، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الشقيقين، ويسهم في ترسيخ التعاون والتآزر بين شعوب أمتنا الإسلامية”.

اقرأ أيضا

المدارس الصيفية بالقدس، مناسبة لترسيخ وعي الناشئة بأهمية الحفاظ على الموروث التاريخي والحضاري للقدس وفلسطين

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 17:18

اختارت إدارة مؤسسة “ايبان” المقدسية أن تزاوج بين التربية والترفيه في أنشطتها المدرجة في إطار برنامج “المدارس الصيفية” 2024، في أسبوعه الأخير، وترسيخ وعي الناشئة بأهمية الحفاظ على الموروث التاريخي والحضاري للقدس وفلسطين.

أولى لقاحات جدري القردة تصل إلى الكونغو “في الأيام المقبلة” (مدير منظمة الصحة العالمية)

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 16:13

أعلن مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، اليوم الجمعة، أن أولى اللقاحات ضد مرض جدري القردة ستصل في الأيام المقبلة إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية.

ثلاث إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 15:26

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل ثلاث حالات إصابة جديدة بـ “كوفيد-19” دون تسجيل أي حالة وفاة، وذلك خلال الفترة ما بين 24 و30 غشت الجاري.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية