آخر الأخبار
التزحلق الألبي : الشاب المغربي الكندي آدم لمحمدي يفوز بالميدالية البرونزية في سباق التزلج على المنحدرات بولاية كولورادو الأمريكية

التزحلق الألبي : الشاب المغربي الكندي آدم لمحمدي يفوز بالميدالية البرونزية في سباق التزلج على المنحدرات بولاية كولورادو الأمريكية

الأحد, 8 ديسمبر, 2013 - 9:56

مونريال – تألق الشاب المغربي الكندي آدم لمحمدي بفوزه بالميدالية البرونزية في سباق التزلج على المنحدرات التي تم تنظيمه يوم الخميس بالمحطة الشتوية (لوفيلاند فالي سكي آريا) في ولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية.

واستطاع آدم لمحمدي بفضل مهاراته التقنية الاستثنائية أن يثبت تفوقه من بين المتنافسين الذين بلغ عددهم 109 متزلجا قدموا من 14 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وروسيا واستراليا وبلجيكا وبولونيا.

وحقق آدم ثاني أسرع توقيت في الجولة الأولى ب45 ثانية و16 جزء من المئة، قبل أن يحقق حادي عشر أسرع توقيت في الجولة الثانية بواقع 42 ثانية و 20 جزء من المئة، ليحتل المركز الثالث ويعتلي منصة التتويج بمجموع توقيت دقيقة واحدة و27 ثانية و36 جزء من المئة، خلف الفائز الكرواتي استوك رودز (دقيقة واحدة و 27 ثانية و97 جزء من المئة)، في ما حل الروسي أرتم بورودايكين ثانيا (دقيقة واحدة و 26 ثانية و 97 جزء من المئة).

اقرأ أيضا

إقليم تازة.. حريق بغاية بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.

السياحة المغربية.. إطار تحفيزي وإشارات قوية للمستثمرين (وزارة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 15:58

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن المغرب وضع عدة تدابير تحفيزية جذابة للرفع من جاذبية الاستثمار في الإيواء والترفيه السياحيين، مما يوفر فرصا استثمارية لا مثيل لها.