جلالة الملك يهنئ رئيس وزراء كندا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس وزراء كندا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الجمعة, 1 يوليو, 2016 - 12:53

الرباط –  بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس وزراء كندا السيد جاستين ترودو، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

   وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للسيد ترودو  ومن خلاله للشعب الكندي الصديق، عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة بالمزيد من التقدم والرخاء.

  ونوه جلالة الملك، بهذه المناسبة، بالدينامية القوية التي تطبع الشراكة الاستراتيجية القائمة بين المغرب وكندا، “والتي تعتبر ثمرة  أكثر من نصف قرن من الصداقة والتعاون الوثيق”.

  كما أعرب جلالة الملك لرئيس وزراء كندا، عن حرص جلالته القوي على العمل سويا معه من أجل تعزيز هذه العلاقات المتميزة وجعلها نموذجا لشراكة شمال – جنوب مثمرة، تعود بالنفع العميم على الشعبين الصديقين.

اقرأ أيضا

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.

السيد بوريطة يجري محادثة هاتفية مع نظيرته الأرجنتينية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 17:44

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، أمس الثلاثاء، محادثة هاتفية مع وزيرة الشؤون الخارجية والتجارة الدولية والأديان الأرجنتينية، السيدة ديانا إلينا موندينو.