آخر الأخبار
مركز التكفل بالأشخاص المصابين بالشلل الدماغي بالرباط ..منشأة صحية جديدة ستوفر خدمات طبية ذات جودة للفئة المستهدفة (مسؤول)

مركز التكفل بالأشخاص المصابين بالشلل الدماغي بالرباط ..منشأة صحية جديدة ستوفر خدمات طبية ذات جودة للفئة المستهدفة (مسؤول)

الخميس, 9 يونيو, 2016 - 18:05

  

   الرباط – أكد هشام العابد، مسؤول بقطب العمل الإنساني بمؤسسة محمد الخامس للتضامن، أن مركز التكفل بالأشخاص المصابين بالشلل الدماغي، الذي دشنه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الخميس بحي النهضة بالرباط، منشأة صحية جديدة ستوفر خدمات طبية ذات جودة للفئة المستهدفة.

وأوضح العابد في تصريح للصحافة، بالمناسبة، أن هذه المؤسسة الجديدة، ستوفر تكفلا طبيا متعدد الاختصاصات ومصاحبة اجتماعية ونفسية لفائدة الأشخاص المصابين بالعجز الحركي الدماغي، كما ستتيح إعادة التأهيل الوظيفي والبدني للأطفال، إلى جانب المساعدة على تفتحهم من خلال أنشطة تربوية.

وأشار إلى أن إطلاق هذا المركز، يندرج في إطار جهود مؤسسة محمد الخامس للتضامن لتمكين الفئة المستهدفة، وخاصة الأشخاص في وضعية إعاقة أو عجز، من جميع الوسائل التي تتيح لهم اندماجا أفضل في المنظومة التعليمية، وضمن النسيج الاجتماعي والحياة المهنية.

  

اقرأ أيضا

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها بأداء سلبي

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 10:58

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، على وقع الانخفاض، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,04 في المائة ليستقر عند 13.603,37 نقطة.