آخر الأخبار
مباحثات مغربية يمنية بالرباط حول سبل تعزيز التعاون في المجال البرلماني

مباحثات مغربية يمنية بالرباط حول سبل تعزيز التعاون في المجال البرلماني

الثلاثاء, 26 نوفمبر, 2013 - 18:04

الرباط – أجرى رئيس مجلس النواب السيد كريم غلاب يوم الثلاثاء بالرباط مباحثات مع وزير الدولة اليمني لشؤون مجلسي النواب والشورى، ورئيس لجنة شؤون الأحزاب والتنظيمات السياسية السيد رشاد أحمد الرصاص الذي يقوم حاليا بزيارة للمغرب.

وأفاد بلاغ لمجلس النواب أن الجانبان تناولا خلال هذا اللقاء الذي حضره على الخصوص القائم بالأعمال بالسفارة اليمنية بالرباط السيد نجيب أحمد الغراسي، سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

وأكد السيد غلاب أن هذه الزيارة التي تتزامن مع الاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس البرلمان المغربي، ستعطي دفعة جديدة للتعاون الثنائي لاسيما في المجال البرلماني، وأطلع الوزير اليمني، بالمناسبة، على أبرز اختصاصات مجلس النواب في ظل الدستور الجديد للمملكة.

من جانبه، عبر المسؤول اليمني عن إعجابه بالتجربة البرلمانية المغربية التي تسير بخطوات ثابتة، وكذا بالتطور الديمقراطي الذي شهدته المملكة خلال السنوات الأخيرة.

 

 

اقرأ أيضا

المغرب/الاتحاد الأوروبي .. التوقيع بالرباط على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 21:40

تم، اليوم الأربعاء بالرباط، التوقيع بين المغرب والاتحاد الأوروبي على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل بغلاف مالي يبلغ 490 مليون درهم.

تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين محور يوم دراسي بالرباط

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 18:38

شكل “تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين: جدلية التعميم والتجويد” موضوع يوم دراسي نظمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء بالرباط.

كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 17:23

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بشكل مباشر إلى كأس إفريقيا للأمم، التي ستجري خلال الصيف الحالي بمصر، بعد انسحاب نظيره الأنغولي من التصفيات المؤهلة لهذه المنافسات.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية