جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية سيراليون بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية سيراليون بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 27 أبريل, 2016 - 10:10

 الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية سيراليون، فخامة الدكتور إيرنيست باي كوروما، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

  وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته لفخامة الرئيس إيرنيست باي كوروما بموفور الصحة والعافية وللشعب السيراليوني الشقيق باطراد الرقي والرفاه.

   وعبر جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن عميق ارتياحه لما يربط الشعبين الشقيقين من وشائج الأخوة الإفريقية المتينة والتقدير المتبادل، وبما يجمع المغرب وسيراليون من علاقات التعاون المثمر والتضامن الفاعل، مؤكدا حرص جلالته الحثيث على مواصلة العمل مع الرئيس إيرنيست باي كوروما من أجل تثمين هذه العلاقات وتوسيع مجالاتها لتشمل مختلف الميادين، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين المغربي والسيراليوني، ويستجيب لتطلعات شعوب القارة الإفريقية نحو المزيد من النماء، في ظل الأمن والاستقرار.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 10:42

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الاثنين، على وقع الارتفاع، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,07 في المائة ليستقر عند 13.632,85 نقطة.

تاوريرت.. العيون سيدي ملوك تعيش على إيقاع فعاليات أسبوعها الثقافي السادس

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 9:54

تعيش مدينة العيون سيدي ملوك بإقليم تاوريرت، على إيقاع فعاليات أسبوعها الثقافي في دورته السادسة، الذي تنظمه الجماعة الترابية تحت شعار “حفظ التراث اللامادي والاهتمام بالمنتوج المجالي أساس للتنمية المحلية”.

اجتماع أكرا: التنسيق الوثيق بين الاتحاد الإفريقي والمجموعات الاقتصادية الإقليمية ضروري لإحراز تقدم في برامج الاندماج في إفريقيا

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 8:01

أكد المشاركون في الاجتماع التنسيقي نصف السنوي السادس بين الاتحاد الإفريقي والمجموعات الاقتصادية الإقليمية والآليات الإقليمية، اليوم الأحد بأكرا بغانا، أن التنسيق الوثيق بين هذه الأطراف أمر ضروري لإحراز تقدم في برامج الاندماج في القارة الإفريقية.