آخر الأخبار
الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية .. خطاب جلالة الملك في القمة الخليجية المغربية “تحول كبير في مقاربة ما يجري في المنطقة العربية”

الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية .. خطاب جلالة الملك في القمة الخليجية المغربية “تحول كبير في مقاربة ما يجري في المنطقة العربية”

الثلاثاء, 26 أبريل, 2016 - 15:28

 

   الرباط – أكد المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أن الخطاب الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس في القمة الخليجية المغربية “يشكل تحولا كبيرا في مقاربة ما يجري في المنطقة العربية من مخاطر للتقسيم والتجزئة وتأبيد النزاعات المفتعلة”.

 

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الارتفاع

الجمعة, 23 أغسطس, 2024 في 17:11

أنهت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الجمعة على وقع الارتفاع ، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي”، تقدما بنسبة 0,19 في المائة، ليستقر بذلك عند 13.954,07 نقطة.

(جون أفريك) تسلط الضوء على الزخم الدبلوماسي في فتح قنصليات للدول الشقيقة والصديقة بالأقاليم الجنوبية للمملكة

الجمعة, 23 أغسطس, 2024 في 12:57

سلطت مجلة (جون أفريك) الفرنسية، اليوم الجمعة، الضوء على الزخم الدبلوماسي المتمثل في فتح قنصليات للدول الشقيقة والصديقة بالأقاليم الجنوبية للمملكة، في إشارة إلى افتتاح القنصلية العامة لجمهورية تشاد في الداخلة يوم 14 غشت الجاري.

الولايات المتحدة.. هاريس تقبل ترشيح الحزب الديمقراطي وتعرض رؤيتها وأولوياتها

الجمعة, 23 أغسطس, 2024 في 8:51

اختتم الحزب الديمقراطي الأمريكي أشغال مؤتمره الوطني في شيكاغو مساء الخميس بقبول كامالا هاريس ترشيح الحزب لها للانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نونبر المقبل، وذلك في خطاب عرضت فيه رؤيتها وأولوياتها، مؤكدة أنها في أفضل موقع لتوحيد الأمة ضد منافسها الجمهوري دونالد ترامب.