آخر الأخبار
شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص حاول الاعتداء على عناصر أمن تدخلت لتوقيفه للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف بالدار البيضاء

شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص حاول الاعتداء على عناصر أمن تدخلت لتوقيفه للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف بالدار البيضاء

الإثنين, 29 فبراير, 2016 - 21:05

الرباط – اضطر شرطي يعمل بفرقة الدراجيين بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، بعد زوال يوم الاثنين، لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص (23 سنة) من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة والضرب والجرح بالسلاح الأبيض، بعدما حاول الاعتداء على عناصر الأمن التي تدخلت لتوقيفه، وذك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة بالعنف.

اقرأ أيضا

جامعة الأخوين بإفران: الابتكار والتنافس أبرز عناوين اليوم الثاني من حدث “HPS Innovation Weekend”

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 12:50

تميز اليوم الثاني من حدث “HPS Innovation Weekend “، المنظم بجامعة الأخوين بإفران، بالتنافس الشديد بين المجموعات الممثلة للطلبة.

إعطاء الانطلاقة الرسمية لـ”رالي” السيارات الكلاسيكية من طنجة

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 12:21

أعطيت، السبت بطنجة، انطلاقة النسخة المتوسطية لـ”رالي” السيارات الكلاسيكية، الذي ينظمه نادي السيارات العتيقة بطنجة، بحضور مشاركين مغاربة وأجانب، وجمهور غفير من عشاق هذا النوع من السيارات.

الدار البيضاء..افتتاح معرض التصوير الفوتوغرافي “The Gunpowder Game” للمصور الأمريكي ريكي لافيرن مارتن

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 12:08

جرى، اليوم السبت بمركز الفنون الأمريكي بالدار البيضاء، افتتاح معرض التصوير الفوتوغرافي “The Gunpowder Game” (التبوريدة)، للمصور الأمريكي ريكي لافيرن مارتن.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية