آخر الأخبار
المغرب يفوز بثلاث ميداليات فضية في اليوم الأول من منافسات الدوري الدولي المفتوح بشرم الشيخ

المغرب يفوز بثلاث ميداليات فضية في اليوم الأول من منافسات الدوري الدولي المفتوح بشرم الشيخ

الأحد, 28 فبراير, 2016 - 9:15

القاهرة – حصل الفريق الوطني المغرب للكراطي على ثلاث ميدايات فضية ،في اليوم الأول، من منافسات الدوري الدولي المفتوح المصنف من قبل الجامعة الدولية للعبة ،والتي انطلقت يوم السبت بمنتجع شرم الشيخ بمصر وتستمر يومين.

اقرأ أيضا

مهرجان خطابي بالرباط تخليدا للذكرى الـ 71 لثورة الملك والشعب

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2024 في 16:46

خلدت أسرة المقاومة وأعضاء جيش التحرير، اليوم الثلاثاء بالرباط، الذكرى الـ 71 لثورة الملك والشعب بتنظيم مهرجان خطابي تخلله تكريم صفوة من قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، عرفانا بما قدموه من تضحيات جسام من أجل الحرية والاستقلال.

زراعة القنب الهندي.. العفو الملكي يدعم انخراط المغرب في المقاربة الحقوقية لمكافحة المخدرات (حقوقي)

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2024 في 16:06

قال مدير مديرية الرصد وحماية حقوق الإنسان بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان، عبد الرفيع حمضي، اليوم الثلاثاء بالرباط، إن العفو الملكي عن الأشخاص المدانين أو المتابعين أو المبحوث عنهم في قضايا متعلقة بزراعة القنب الهندي، يدعم بقوة انخراط المملكة المغربية في المقاربة الحقوقية لمكافحة المخدرات.

زراعة القنب الهندي.. العفو الملكي مبادرة إنسانية نبيلة ضمن منظور إستراتيجي واسع النطاق (خبير)

الإثنين, 19 أغسطس, 2024 في 23:43

أبرز الخبير في الدراسات الجيو-إستراتيجية والأمنية، الشرقاوي الروداني، أن العفو السامي الذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، بإسباغه على 4831 شخصا المدانين أو المتابعين أو المبحوث عنهم في قضايا متعلقة بزراعة القنب الهندي، مبادرة إنسانية نبيلة تندرج في إطار منظور إستراتيجي واسع النطاق.