آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ إمبراطور اليابان بمناسبة ذكرى اعتلائه العرش

جلالة الملك يهنئ إمبراطور اليابان بمناسبة ذكرى اعتلائه العرش

الثلاثاء, 12 نوفمبر, 2013 - 10:30

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الإمبراطور أكيهيتو إمبراطور اليابان بمناسبة ذكرى اعتلائه العرش.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته للإمبراطور أكيهيتو شخصيا ولكافة أفراد أسرته الإمبراطورية الجليلة، بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب الياباني العريق بمزيد من التقدم والرخاء.

وجدد جلالة الملك، بهذه المناسبة السعيدة، الإعراب عن اعتزازه بأواصر الصداقة المتينة والتقدير المتبادل التي تربط جلالته شخصيا بالإمبراطور أكيهيتو، وتجمع بين أسرتيهما، وكذا عن ارتياح جلالته لما يجمع البلدين من علاقات التعاون والتضامن.

وأكد جلالة الملك حرصه على مواصلة العمل سويا مع الإمبراطور أكيهيتو ومع حكومة بلده من أجل تعزيز هذه العلاقات، والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، بما يلبي الطموحات المشتركة للشعبين الصديقين.

اقرأ أيضا

مجلس المستشارين يختتم بعد غد الخميس دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 19:54

يعقد مجلس المستشارين، بعد غد الخميس، جلسة عامة تخصص لاختتام دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024.

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.