آخر الأخبار
الداخلة.. توزيع مساعدات إنسانية على مهاجرين ولاجئين من دول إفريقيا جنوب الصحراء

الداخلة.. توزيع مساعدات إنسانية على مهاجرين ولاجئين من دول إفريقيا جنوب الصحراء

السبت, 23 يناير, 2016 - 21:30

الداخلة – تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بضرورة احترام حقوق المهاجرين ومعاملتهم كباقي المغاربة بدون تمييز، أعطيت اليوم السبت، بمقر الهلال الأحمر المغربي بالداخلة، انطلاقة عملية توزيع مساعدات انسانية على مهاجرين ولاجئين في وضعية هشاشة، ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء.

اقرأ أيضا

الدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز (محطة الرباط).. الفارس السعودي رمزي الدوهامي يفوز بجائزة المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 22:15

فاز الفارس السعودي رمزي الدوهامي، ممتطيا الفرس “أنتوشابل 32″، اليوم الجمعة، بجائزة المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة، ضمن الجائزة الكبرى للمحطة الثانية من الدورة الـ 13 للدوري الملكي المغربي الدولي للقفز على الحواجز، المنظمة بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

البرلمان التونسي يصادق على مقترح قانون يجرد المحكمة الإدارية من اختصاصات البت في المنازعات الانتخابية

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 19:03

صادق مجلس نواب الشعب (البرلمان) التونسي ،اليوم الجمعة في جلسة عامة في إطار دورة استثنائية، على مقترح قانون متعلق بالانتخابات والاستفتاء قدمه عدد من النواب، يروم بالأساس تجريد المحكمة الإدارية من اختصاصات البت في المنازعات الانتخابية ونقلها إلى محكمة الاستئناف .

تمديد أجل الترشيح للدورة الثالثة للجائزة الوطنية للفنون التشكيلية إلى غاية 3 أكتوبر المقبل (وزارة)

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 16:57

أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع الثقافة- عن تمديد آجال تقديم ملفات الترشيح إلى غاية 03 أكتوبر المقبل.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية