آخر الأخبار
صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تقوم بزيارة ود ومجاملة لعقيلة الرئيس الألماني بالقصر الرئاسي ببرلين

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تقوم بزيارة ود ومجاملة لعقيلة الرئيس الألماني بالقصر الرئاسي ببرلين

الخميس, 14 يناير, 2016 - 12:57

برلين – قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم صباح اليوم الخميس ببرلين بزيارة ود ومجاملة للسيدة دانييلا شادت ، عقيلة الرئيس الألماني يواكيم غاوك بالقصر الرئاسي (بيل فو ) .
وتعتبر السيدة دانييلا شادت الرئيسة الفخرية لفرع ألمانيا لمنظمة حماية الطفولة ( اليونيسيف) التابعة للأمم المتحدة.
وتأتي هذه الزيارة في إطار ترأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم الوفد المغربي المشارك في المعرض الدولي “الأسبوع الأخضر” للأغذية والفلاحة والبستنة في طبعته 81 بالعاصمة الألمانية إذ يشارك المغرب كضيف شرف و شريك في هذا الحدث الدولي الهام.
ويشارك المغرب في هذه الدورة بوفد هام يضم ممثلين عن عدد كبير من التعاونيات والجمعيات الفاعلة في إنتاج المواد المحلية من مختلف مناطق المملكة ، إضافة إلى منتجين ومصدرين لمنتجات فلاحية تحظى باهتمام المستهلك الألماني والدولي.
جدير بالإشارة إلى أن معرض “الأسبوع الأخضر”، الذي انطلق منذ سنة 1926 يعد من أهم المعارض الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية من حيث جودة المنتوجات التي يقدمها والإقبال الكبير الذي يحظى به ، إذ يستقطب على مدى عشرة أيام مئات الآلاف من الزوار والعارضين من مختلف أنحاء العالم.
ويمكن المعرض من توفير فرص ممتازة للبلدان المشاركة لإقامة شراكات تجارية جديدة، وزيادة الصادرات الزراعية وتعزيز صورتها وسمعتها في الخارج.

اقرأ أيضا

الحق في الحصول على المعلومات.. حوار مؤسساتي لمراجعة الإطار القانوني

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 21:53

تم إطلاق حوار مؤسساتي يروم مراجعة الإطار القانوني لممارسة الحق في الحصول على المعلومات بما يستجيب بشكل أفضل لمتطلبات الإتاحة.

الدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز (محطة الرباط).. المنتخب السعودي يفوز بلقب كأس الأمم 2024

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 21:26

توج المنتخب السعودي للفروسية بطلا لكأس الأمم 2024 في القفز على الحواجز، المنظمة ضمن المحطة الثالثة للدورة الـ 13 للدوري الملكي المغربي الدولي، التي احتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط على مدى أربعة أيام (26 -29 شتنبر الجاري)، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 16:29

خرج المنتخب الوطني المغربي من دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، المنظم بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر المقبل، بعد الهزيمة، اليوم الأحد، أمام المنتخب البرازيلي (3-1).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية