المغرب يشارك بهانوي في “المنتدى الاقتصادي بين الفيتنام ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”

المغرب يشارك بهانوي في “المنتدى الاقتصادي بين الفيتنام ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”

الإثنين, 4 نوفمبر, 2013 - 10:28

الرباط – يشارك المغرب ابتداء من اليوم الاثنين بهانوي في “المنتدى الاقتصادي بين دولة الفيتنام ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” بوفد يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية السيد محمد عبو.

وذكر بلاغ للوزارة أن هذا المنتدى، الذي يستمر يومين، يندرج في إطار تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين الفيتنام ودول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث من المنتظر أن تخصص هذه التظاهرة التي تستمر يومين لرصد الفرص وبحث إمكانيات الشراكة بين الدول المشاركة في عدة قطاعات ذات أهمية مشتركة.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه التظاهرة تمثل أيضا مناسبة لعقد لقاءات ثنائية بين الوزارء المشاركين وممثلي بعض الهيئات الحكومية والقطاع الخاص بالفيتنام.

 

اقرأ أيضا

تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 22:02

أشرف وزير العدل عبد اللطيف وهبي، اليوم الاثنين، على تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون، إثر إعادة بنائها في إطار تأهيل البنيات التحتية القضائية وتحسين ظروف عمل أسرة العدل.

رفع عدد مقاعد النقل الجوي ب40 في المائة خلال سنة 2024 (وزيرة)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:49

أفادت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الإثنين بمجلس النواب، أنه تم الرفع ب40 في المائة من عدد مقاعد النقل الجوي خلال سنة 2024، بينما بلغت هذه االنسبة سنة 2023 حوالي 22 في المائة.

المختبر الوطني لمراقبة الأدوية يحصل على شهادة “إيزو” للمرة الرابعة

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:40

حصل المختبر الوطني لمراقبة الأدوية، للمرة الرابعة، على شهادة المطابقة لمعايير الجودة العالمية (إيزو 17025) من المديرية الأوروبية لجودة الأدوية.