آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ أمير دولة قطر بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ أمير دولة قطر بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الجمعة, 18 ديسمبر, 2015 - 11:05

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لأمير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة وأصدق متمنياته لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولأسرته الأميرية الجليلة، بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب القطري الأصيل بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والازدهار، في ظل قيادة سموه الرشيدة.

ومما جاء في هذه البرقية ” كما أعرب لكم عن عميق اعتزازي بأواصر الأخوة الصادقة، والتفاهم الودي، والتقدير المتبادل، التي تربطنا شخصيا وأسرتينا، وكذا بالمستوى الرفيع الذي بلغته علاقات التعاون المثمر والتضامن الفاعل القائمة بين بلدينا، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا مع سموكم للدفع بهذه العلاقات المتميزة إلى أعلى المستويات، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين”.

اقرأ أيضا

الحق في الحصول على المعلومات.. حوار مؤسساتي لمراجعة الإطار القانوني

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 21:53

تم إطلاق حوار مؤسساتي يروم مراجعة الإطار القانوني لممارسة الحق في الحصول على المعلومات بما يستجيب بشكل أفضل لمتطلبات الإتاحة.

الدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز (محطة الرباط).. المنتخب السعودي يفوز بلقب كأس الأمم 2024

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 21:26

توج المنتخب السعودي للفروسية بطلا لكأس الأمم 2024 في القفز على الحواجز، المنظمة ضمن المحطة الثالثة للدورة الـ 13 للدوري الملكي المغربي الدولي، التي احتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط على مدى أربعة أيام (26 -29 شتنبر الجاري)، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)

الأحد, 29 سبتمبر, 2024 في 16:29

خرج المنتخب الوطني المغربي من دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، المنظم بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر المقبل، بعد الهزيمة، اليوم الأحد، أمام المنتخب البرازيلي (3-1).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية