آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية فنلندا بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية فنلندا بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها

الأحد, 6 ديسمبر, 2015 - 11:48

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد ساولي نينيستو، رئيس جمهورية فنلندا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهانئ مقرونة بأخلص المتمنيات للرئيس ساولي نينيستو شخصيا بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الفنلندي الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار.

وأكد جلالته في هذه البرقية أنه، انطلاقا مما يجمع المغرب وفنلندا من علاقات قائمة على أواصر الصداقة المتينة، والتعاون المثمر، والتقدير المتبادل، فإن جلالته ليجدد الإعراب عن حرص جلالته الأكيد على مواصلة العمل مع فخامة الرئيس ساولي نينيستو من أجل الارتقاء بهذه العلاقات إلى أعلى المستويات، والدفع بها قدما في جميع المجالات، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار الوضع المتقدم الذي يربط المملكة المغربية بالاتحاد الأوروبي، خدمة للمصالح المشتركة للشعبين المغربي والفنلندي الصديقين.

اقرأ أيضا

وزير الإعلام الفلسطيني يثمن جهود جلالة الملك لدعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضاياه العادلة

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 19:20

ثمن وزير الإعلام الفلسطيني أحمد عساف، اليوم الاثنين بالرباط، جهود صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، لدعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضاياه العادلة.

مراكش: الأديب المجري لاسلو كراسنا هوركاي يتسلم جائزة فورمنتور العالمية للأدب لسنة 2024

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 19:01

تسلم الأديب الروائي المجري المرموق لاسلو كراسنا هوركاي، نهاية الأسبوع بمراكش، جائزة “فورمنتور” العالمية للأدب برسم سنة 2024.

ارتفاع الإقبال على شبكة الطرق السيارة بالمغرب خلال الموسم الصيفي 2024 بحوالي 6 في المئة (بلاغ)

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 18:55

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، اليوم الاثنين، أن الموسم الصيفي 2024 تميز بإقبال كبير على شبكة الطرق السيارة الوطنية، بارتفاع يقارب 6 في المئة، مقارنة بالموسم الصيفي لسنة 2023.