المغرب ملتزم بتمكين تجمع “سين – صاد” من الاضطلاع بدوره كاملا في حفظ السلام بفضاء الساحل والصحراء (مزوار)

المغرب ملتزم بتمكين تجمع “سين – صاد” من الاضطلاع بدوره كاملا في حفظ السلام بفضاء الساحل والصحراء (مزوار)

الخميس, 26 نوفمبر, 2015 - 20:24

الرباط-أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون، السيد صلاح الدين مزوار، اليوم الخميس بالرباط، الالتزام القوي والكامل للمغرب إلى جانب دول تجمع الساحل والصحراء (سين – صاد)، لتمكين هذه المنظمة من الاضطلاع بدورها كاملا في حفظ السلام والأمن والاستقرار بفضاء الساحل والصحراء.

اقرأ أيضا

المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان تطلع على الأضرار التي خلفتها الفيضانات الأخيرة بواحات طاطا

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 16:53

قامت المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان، لطيفة اليعقوبي، بزيارة ميدانية إلى إقليم طاطا يومي الجمعة والسبت الماضيين لتقييم الأضرار المسجلة على مستوى العديد من الواحات إثر الفيضانات الأخيرة التي شهدتها المنطقة.

انطلاق أشغال مؤتمر دولي بدبي حول مستقبل الضيافة بمشاركة المغرب

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 16:14

انطلقت اليوم الاثنين بدبي ، فعاليات مؤتمر دولي حول مستقبل الضيافة في العالم ، بمشاركة عدد من المسؤولين الحكوميين والخبراء وصناع القرار في مجال الضيافة ، ضمنهم وفد مغربي ، برئاسة وزيرة السياحة ، فاطمة الزهراء عمور.

واشنطن.. انطلاق الاجتماع الوزاري الـ11 للتحالف الدولي ضد داعش بمشاركة المغرب

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 15:45

انطلقت، اليوم الاثنين بواشنطن، أشغال الاجتماع الوزاري الحادي عشر للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش، بمشاركة المغرب، الذي يمثله وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية